مطبخ منال العالم بدون انترنت 2.0 Apk

مطبخ منال العالم بدون انترنت 2.0 icon
Category: Lifestyle
Requires: Android 2.3 and up
Curent version: 2.0
Updated: 06.05.2015
Price: Free
Size: 2.13 Mb
Download: 332

Rate saved, Thank!

4.3 (1 votes)

Description of مطبخ منال العالم بدون انترنت

وصفات طبخ حلويات واكلات عربية هو عبارة عن تطبيق عربي يحتوي على عدد كبير من أشهر الوصفات والأطباق على مستوى البلدان العربية
مميزات التطبيق :
هذا التطبيق يجمع بين أشهر وصفات منال العالم وأكلت حورية في هد ا التطبيق ستجدين العديد من الوصفات اشهية والمشهور في مطبخ منال العالم و كدا الد طبخات أكلات حورية سوف تنال إعجاب الجميع ألأدو ق ‏هدفنا واحد اسعاد كل بيت بابسط الطرق حملي هذا التطبيق الان وإستمتعي انت وعائلتك في هذة الوصفات المميزة والشهية في نفس الوقت. إليك ايضا مجموعة انواع الحلويات الشرقية وصفات حلويات مغربية يحتوي هذا التطبيق على أشهر وصفات و على اكثر من خمسين وصفة من اشهى الحلويات العربية والغربية المقترحة من أشهر المطابخ العربية واكلات سورية والبنانية وغيرها كسعد الدين منال العالم و الشيف و عالم حواء التي سوف تنال إعجاب الجميع الأدوا ق ‏هدفنا واحد اسعاد كل بيت بابسط الطرق هنا سوف تجد جميع الوصفات للحلويات والكعك العربيه مثل : الكنافهو البقلاوه الغُريّبة وكبسة بالأرز وشربة جزر وتبولة ومقلوبة السفيرية والعديد من الأطباق الشهية اللأخرى .
لقمة القاضي كعك بالعجمية الوربات بالصنوبر بسكوت بالعجوة بسكويت صغير اكلات خفيفة و شهية بالشكلاط فطائر الدونت المحشية بالمربي
وايضا جميع الوصفات للحلويات والكعك ليبية تونسية عراقية تركية سورية فلسطينية سعودية قطرية لبنانية جزائرية و مغربية سهلة .
يتيح هذا التطبيق لك ادخال المكون الذى لديك فمثلا يمكنك ادخال كلمة "لحم" و الضغط على زر بحث لتجد كل الوصفات التى تحتوى على اللحم أو يمكن ادخال كلمة برتقال فتجد كل ما يمكن ان تقوم من به من وصفات تحتوى على البرتقال و هكذا.
- يحتوى تطبيق وصفات طبخ على أطباق رئيسية عربية و عالمية كالأطباق الشامية و الليبية و التونسية و الجزائرية و الأطباق الصينية و الايطالية والفرنسية و غيرها, فيحتوى تطبيق وصفات طبخ على أطباق رئيسية متنوعية , لذيذة و شهية.
- يوجد يتطبيق وصفات طبخ وصفات الكثير من المعجنات كالبيتزا السميكة و الرفيعة و البيتزا الستافت كراست و البيتزا بالجبن و الكثير من أنواع البيتزا الأخرى اللذيذة و الشهية.
- استمتع بألذ وصفات معجنات عربية و عالمية سباغيتي الإيطالية كمثال, فستجد بالتطبيق معجنات لذيذة.
- يحتوى التطبيق أيضا على وصفات أخرى من معجنات كعجينة الكرواسون و الباتيه و غيرها من الوصفات الشهية.
- تتنوع وصفات الحلويات بتطبيق وصفات طبخ فيحتوى على أنواع متعددة من الايس كريم و البسبوسة و الكريم كرامل و و غيرها من الحلويات الشهية و اللذيذة.
- يحتوى موسوعة الطبخ على وصفات سلطات و شوربات متنوعة وحلويات سهلة و كثيرة كشوربة الدجاج بالكريمة و اللسان العصفور و غيرها من السلطات و الشوربات اللذيذة.
- يحتوى ايضا تطبيق وصفات طبخ على مشروبات متعددة واكلات سريعة و لذيذة و سهلة التحضير.
- يوفر عليك تطبيق وصفات طبخ عناء البحث عن طبخات التى تريدها فهو يحتوى على كل ما تريد و يمكن الوصول الى الوصفات فى أى وقت دون الحاجة للاتصال بالانترنت.
- يتيح اليك التطبيق ايضا الخاصية التى تميزه و هى ادخال المكون لديك للحصول على وصفة الطبخ المناسبة الذى يوفر عليك الكثير من المال و يجعلك تستمتع بأكلات شهية و لذيذة بالامكانات المتاحة لدي

Read more...

Images

Share this App

Similar apps

مطبخ منال العالم بدون أنترنت 2.0 Apk

مطبخ منال العالم بدون أنترنت

Health & Fitness
wasafat halawiyat
2.96 Mb
Download Apk
مطبخ منال العالم 1.0 Apk

مطبخ منال العالم

Books & Reference
Alrawahi
35.77 Mb
Download Apk
About Privacy Policy Feedback Report a policy violation