Serviceka 1.5 Apk

Serviceka 1.5 icon
Category: Business
Requires: Android 4.3 and up
Curent version: 1.5
Updated: 08.04.2018
Price: Free
Size: 22.7 Mb
Download: 49

Rate saved, Thank!

0 (0 votes)

Description of Serviceka

مهمتنا ان نشمل جميع انواع الخدمات التي يبحث عنها عملائانا و توفير افضل مزودي الخدمات بانسب الاسعار، و من ثم توصيل العميل بمزود الخدمه في وقت قصير مما يتيح لعملائنا الاستفاده من الوقت المهدر في البحث عني مزودي الخدمات.

رؤيتنا في سرفسكا ان نحفظ الزمن المهدر في البحث عني مزودي الخدمات، و توفير الفرصه لمزودي الخدمات لتنميه اعمالهم، ايضا فتح المجال للافراد (مزودي الخدمه من الافراد المستقلين/ الباحثين عن عمل لوقت مستقطع) الذين يجدون صعوبه في تسويق خدماتهم في الانضمام ليجدو من سرفسيكا منصه للاعمال.

سيرفسكا هي الحل الوحيد الذي يمكنك من خلاله حجز الخدمات من مزودي خدمة موثوقين مثل إصلاح الإلكترونيات (المحمول ، الكمبيوتر المحمول ، الأجهزة اللوحية ، الخ) ، الخدمات المنزلية ، تنظيف المنازل ، خدمات النقل ، إصلاح الأجهزة المنزلية ، السباكة ، السيارات ، رعاية الحيوانات الأليفة ، خدمات المزارع وغيرها الكثير.



حمل تطبيق سيرفسكا لإنجاز المهام الخاصة بك بسرعة وسهولة عن طريق خدمات الحجز من خلال سيرفسكا

تشمل الخدمات سيرفسكا:

- الإلكترونيات: إصلاح جميع أنواع الإلكترونيات من أجهزة خلوية ، أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، الأجهزة اللوحية ، أنظمة تشغيل الألعاب ، أجهزة التلفاز ، الطابعات ، الأجهزة المنزلية ، تركيب الدوائر التلفزيونية المغلقة. بالإضافة إلى وندوز و ماك ودعم ونقل البيانات . يمكنك صيانة هاتفك الجوال وإصلاحه على عتبة داركم عبر منصة سيرفسكا.



- تنظيف المنازل: تشمل خدمات التنظيف تنظيف المنازل الأساسي والتنظيف العميق وتنظيف الأثاث (الأرائك والكراسي والمراتب والستائر والسجاد) للحفاظ على منزلك صحي.



- الصيانة العامة : تشمل خدمات تركيب التليفزيون ، تجميع الأثاث ، وتركيب الستائر ، المقابض والأقفال ، تنظيف خزانات المياه ، تركيب المعدات الرياضية والخدمات العامة الأخرى.



- غسيل الملابس: تشمل خدمات غسيل الملابس التنظيف الجاف والكي بالبخار للرجال والسيدات والرضع بالإضافة إلى القطع العامة.



- النقل والترحيل: يمكنك طلب شاحنة لنقل اغراضك او بضائعك حيث توفر لك سيرفسكا أفضل الشركات الناقلة .

- اعمال النقاشة: مزودي خدمة سيرفسكا هم نقاشين محترفين. يمكنك طلب طلاء السقف أو إصلاح الجدران التالفة أو طلاء غرفة / منزل كامل من اللون الداكن إلى الفاتح.



- السباكة: السباكين الموثوقين لجميع احتياجات السباكة الخاصة بك ، من تثبيت التسريبات والمصارف والمراحيض وسخانات المياه والحنفيات وتركيب الحمامات وغيرها.



- مكافحة الآفات: تشمل الخدمات مكافحة الآفات العامة ومكافحة الآفات لحشرات الفراش / القراد البراغيريث والقوارض وأعشاش الدبابير بمنتجات مكافحة الآفات الصديقة للبيئة والآمنة والفعالة.



- خدمات التكييف: تتوفر صيانة أجهزة التبريد بكافة انواعها ، وتنظيف فتحات المكيف ، وتنظيف عميق لمجاري الهواء ، وخدمات التحكم الذكي وتوفير قطع الغيار مع سيرفسكا.



- الكهربائية: كافة أعمال صيانة الكهرباء والتوصيلات والتمديدات الكهربائية بالمنزل او الورشة او المكتب من خلال كهربائيين مهرة .



- خدمات التجميل: احصل على الدلال في مكانك مع خدمات التجميل. اختر من بين مجموعة واسعة من خدمات التجميل مثل العناية بالأظافر ، خدمات الشعر ، التخييط ، إزالة الشعر بالشمع والتبييض ، علاج الوجه ، علاج الجسم ، الماكياج ، الحناء والمزيد.



- خدمات المزارع: تشمل خدمات الرعاية البيطرية والتطعيم وتاجير الاليات الزراعية وغيرها



- السيارات: يتطلب الأمر غسلًا جيدًا للسيارة لكي تشعر وكأنه لديك سيارة جديدة تمامًا ، وتتوفر خدمة غسيل السيارات مع سيرفسكا بالإضافة لخدمات غيار الزيت وشحن البطارية وغيرها



- تشمل خدمات الموضة

- الخياطة: تتوافر خدمات الخياطة والتقصير والخياطة وغيرها الكثير لجميع أنواع الملابس بالإضافة إلى التخصيص.

- إصلاح الأحذية والحقائب: إصلاح الأحذية والحقائب الخاصة بك مع مقدمي الخدمات المهنية لدينا.



- اللياقة: أسلوب حياة صحي مع جدولك المزدحم هو ما نهدف إليه. احجز مدربك الشخصي والبرنامج الذي تحتاجه مع باقات فردية وزوجية وجماعية.



التزامنا في سيرفسكا

• جودة الخدمة في الوقت المحدد من خلال تكلفة مناسبة

• ضمان الرضا لعملائنا

• رعاية مخصصة للعملاء

• سهولة الحجز وخيارات الدفع



حمل سيرفسكا التطبيق الآن!

Read more...

Images

Share this App

Also from Uniformus Inc

Serviceka Usta 1.5 Apk

Serviceka Usta

Category: Business
Free
Download Apk
Naffaj نفاج 3.3.2 Apk

Naffaj نفاج

Category: Business
Free
Download Apk
About Privacy Policy Feedback Report a policy violation