رواية ثم لم يبقى أحد - أغاتى كريستي 1.0 Apk

رواية ثم لم يبقى أحد - أغاتى كريستي 1.0 icon
Requires: Android 5.0 and up
Curent version: 1.0
Updated: 23.08.2020
Price: Free
Size: 4.94 Mb
Download: 44

Rate saved, Thank!

0 (0 votes)

Description of رواية ثم لم يبقى أحد - أغاتى كريستي

رواية ثم لم يبق أحد واحدة من أعظم الروايات البوليسية للكاتبة البريطانية المشهورة أجاتا كريستي المعروفة بملكة الجريمة كتبت ما يزيد عن ستة و ستون رواية بوليسية و أربعة عشر مجموعة قصصية اضافة الى عدد من المسرحيات تعتبر أجاتا كريستي ملكة الكتابة في جميع الأنواع الأدبية على اختلافها و نرى ذلك جليا عندما نعرف أنها الكاتبة الروائية الأكثر مبيعا على مر العصور خاصة تلك التي تدور حول مخبريها الخياليين هيركيول بوارو والآنسة ماربل حيث بيع أكثر من ملياري نسخة من أعمالها حول العالم و كانت رواية ثم لم يبقى أحد الأكثر مبيعا عبر التاريخ حيث بيع منها أكثر من مئة مليون نسخة وتحتل الرواية المرتبة ال7 في قائمة أكثر الكتب مبيعا في العالم.
تعتبر رواية ثم لم يبق أحد من أكثر الروايات الممتعة التي ستحفز عقلك على التحليل و التفكير ففي خضم أحداثها سوف تبدأ أنت بعمل المتحري الذكي و تبدأ بربط الأحداث ببعضها البعض و تظن انك حللت و أمسكت الجاني في خيالك لتدرك أنك لم تمسك الا بالسراب هذا ما يميز روايات العبقرية أجاتا كريستي حبكة متقنة ببراعة و أسلوب سردي مشوق .
تركز قصة رواية ثم لم يبق أحد على حكاية عشرة أشخاص دعوا جميعا إلى جزيرة مهجورة في جنوب إنجلترا (ما عدا واحد) يموتون جميعا بعدها واحدا تلو الآخر وشيئا فشيئا يدركون أن القاتل بينهم وفي النهاية تصبح القصة جريمة مستحيلة حيث تموت كل الشخصيات مع انعدام أي دليل يدل الشرطة عن المجرم.
بعد وصول الشخصيات إلى الجزيرة بوقت قصير يعلمهم ميكروفون غامض بأنهم مذنبون بجرائم رغم أن الشرطة لم تتمكن من ادانتهم. مارستون كان مسئولا عن موت طفلين بسبب طريقته المستهترة في القيادة. السيد والسيدة روجر أهملا معاملة أحد المرضى مما أدى الى مقتله. الجنرال ماك آرثر أرسل عمدا أحد الجنود الى مهمة مستحيلة ليلقى مصرعه. الآنسة برينت تسببت في انتحار خادمتها بعد طردها لها كون الأخيرة في علاقة غير شرعية . وارغريف حكم على متهم بريء بالإعدام. آرمسترونغ قتل مريضا له بعد اجرائه لعملية جراحية و هو ثمل. بلور كذب تحت القسم في محاكمة أحد المتهمين وبعدها مات الرجل في السجن. لومبارد ترك مجموعة من السكان الأصليين للبلاد يموتون في حرش إفريقي. وفيرا كلايثورن أرسلت صبيا كان في رعايتها عن عمد ليسبح بعيدا عن الشاطئ مما أدى به الى الغرق هكذا يعرف نزلاء الجزيرة أسباب وظروف استضافتهم في الجزيرة فيكتشفون أنهم جميعا جاءوا لأسباب مزيفة وأن الذي جاء بهم يعرف الكثير عن حياة كل منهم. في الليلة الأولى يموت أنتوني مارستون بالسم وفي الصباح لا تستيقظ السيدة روجرز و يتوالى موت الشخصيات لأسباب غامضة و على طاولة في غرفة الجلوس كانت هناك صينية عليها عشرة تماثيل صغيرة لهنود كلما مات أحدهم ينقص تمثال في النهاية يموت العشرة وتجد الشرطة الجزيرة فارغة إلا من عشر جثث دون اي دليل لحل الجريمة.

Read more...

Images

Share this App

Also from Bassit Library

The English Holy Quran. 1.0 Apk

The English Holy Quran.

Category: Books & Reference
Free
Download Apk
The English Holy Quran. 1.0 Apk

The English Holy Quran.

Category: Books & Reference
Free
Download Apk

Similar apps

رواية ثم لم يبقى أحد 5.0 Apk

رواية ثم لم يبقى أحد

Books & Reference
Entertainment Media Store
7.35 Mb
Download Apk
رواية هيبتا 1.20 Apk

رواية هيبتا

Entertainment
Insta App
2.56 Mb
Download Apk
رواية هيبتا - محمد صادق 1.0.2 Apk

رواية هيبتا - محمد صادق

Books & Reference
Infinity app
12.04 Mb
Download Apk
رواية رحلة البقاء 1.4 Apk

رواية رحلة البقاء

Books & Reference
Mustafa Al-hachami
11.1 Mb
Download Apk
About Privacy Policy Feedback Report a policy violation